recent
أخبار ساخنة

تحميل مشروع قاعدة بيانات بنك Bank Database

 تحميل مشروع قاعدة بيانات بنك Hotel Database

قاعدة بيانات بنك



اهلا وسهلا بكم زوار مدونة معلومات مهندس، حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً. كما هو معروف بتقديم كل ما هو جديد وحصري، قدمنا لكم اليوم في هذه المقالة من المدونة مشروع حصري لقاعدة بيانات بنك باستخدام برنامج MySql.


تحميل مشروع قاعدة بيانات باستخدام MySql، مشروع قواعد بيانات، مخطط ERD، مشروع قاعدة بيانات بنك، Bank Management System Database، Bank Entity ،Relationship Diagram، قاعدة بيانات MySql

مقدمة عن مشروع قاعدة بيانات بنك:

هذا المشروع يهتم ببناء قاعدة بيانات لنظام بنك باستخدام برنامج MySql. حيث تم بناء القاعدة باتباع الخطوات الاساسية لبناء قاعدة بيانات لأي نظام بداية بمرحلة تحليل متطلبات النظام والمستخدمين وانتهاء بمرحلة بناء القاعدة في البرنامج.

شرح مشروع قاعدة بيانات بنك:

مشروع قاعدة بيانات لنظام بنك يركز على تحليل المتطلبات الرئيسية التي يحتاجها أي بنك لبناء نظام سهل ومرن. هذا المشروع يحتوي على مقدمة تصف المهام التي يقوم بها النظام. كما يحتوي على وصف دقيق يصف القواعد والمتطلبات الخاصة بالنظام والمستخدمين. وكما يحتوي المشروع على مخطط علاقة الكينونات  ERD Diagram، ومخطط الفصل Class Diagram، ومخطط العلائقي Relational Diagram او كما يسمى ب Schema Diagram. وفي الاخير تم بناء قاعدة البيانات على برنامج MySql باستخدام اوامر DDL Sql وتحديد جميع انواع القيود لكل الجداول.

مميزات مشروع قاعدة بيانات بنك:

  • اتباع خطوات بناء أي قاعدة بيانات بداية بالتحليل وانتهاء بالتنفيذ.
  • يحتوي على جميع المخططات الخاصة بقواعد البيانات مثل مخطط علاقة الكينونات ERD، ومخطط الفصل Class Diagram، والمخطط العلائقي Relational Diagram او كما يسمى ب Schema Diagram.
  • يوجد تقرير كامل يوضح كل خطوات بناء قاعدة البيانات بصيغة PDF.
  • اكواد بناء جميع الجداول مع جميع القيود في برنامج MySql.

تحميل مشروع قاعدة بيانات بنك:

للحصول على المشروع يرجى التواصل معنا عن طريق قناتنا في التلجرام، للذهاب لقناتنا على التلجرام اضغط هنا.

شكراً عزيزي الزائر لزيارتك لمدونتي ومدونتك وقراءة المقالة بالكامل. كما اتمنى ان تكون المقالة قد نالت استحسانك. وأتمنى كذلك ان تدعوا لي، مع خالص تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent